رسالة إلى وزير الداخلية المحترم

https://www.facebook.com/photo.php?v=10151381694590020&set=o.494173347288910&type=2&theater



رسالة إلى وزير الداخلية المحترم :
 حين أسست مجموعة من أجل أطفال أنفكو و النواحي لم يكن من وراء هذه العملية سوى طفلتي ذات الخمس سنوات و التي كانت تلعب بالمزرعة على الفيسبوك و بين الفينة و الأخرى كنت أسرق منها الفأرة لقراءة بعض الأخبار و التي من خلالها أثار انتباهها طفلة ترتدي كيسا بلاستيكيا و على رأسها أيضا كيس بلاستيكي أسود مما أثر في نفسيتها الصغيرة و تخاطبني : ماما ألبسيها معطفي و هي تتجرد منه فضحكت منها و قلت لها كيف يمكننا إدخال المعطف في الشاشة ... بعد برهة نامت طفلتي و ذهبت في سباتها إلا أن ضميري أبى إلا أن تصحيه هذه الطفلة الصغيرة فقررت مباشرة تأسيس مجموعة من أجل أطفال أنفكو و النواحي على الموقع الاجتماعي الفيسبوك و وضعت أول نداء لتدفئة ساكنة جبال الأطلس المتوسط و كان التفاعل من طرف المجتمع المدني جد رائع و أتت المساعدات من كل حدب و صوب و كانت أول مباردة ناجحة لنا كمجموعة بقرية كروشن التابعة لإقليم خنيفرة مع عدة شباب من مختلف المدن و المبادرة الثانية كانت بتونفيت منطقة أنفكو و بالضبط بقرية سيدي يحيى أيوسف .و لازلنا سنواصل عملنا الخيري و الذي لم يؤثر فيه أي كان و لا أية جهة من الجهات و الذي تحملنا فيه العناء من أجل إخوة لنا لا ذنب لهم سوى أنهم ينتمون لهذه المناطق . 
 هذا كل ما في الأمر

2 رد على "رسالة إلى وزير الداخلية المحترم "

  1. حنان 21 يناير، 2013 5:48 م
    جعله الله في ميزان حسناتك أستاذة سعاد وأكثر من أمثالك
  2. غير معرف 14 مارس، 2013 5:35 م
    ثقافة الهزيمة .. أرجوك لا تعطنى هذا السرطان


    و نشرت مجلة دير شبيجل الألمانية فى 19 مايو 2011 "الفلبين : أطلال المفاعل النووى باتان مزار للسياح " كارثة فوكوشيما أعطت رد فعل ، المفاعل النووى الوحيد فى الفلبين Bataan لم يتم تشغيله أبدا و لم ينتج كيلو وات واحد من الكهرباء للأن و سيظل هكذا مستقبلا ، و الأكثر من هذا أصبح منذ مايو 2011 مزار للسياح ..

    ألمانيا و بلجيكا و سويسرا يقرروا إنهاء الطاقة النووية و أغلاق مفاعلاتهم النووية تدريجيا.

    و نشرت صحيفة دير شتاندرد النمساوية فى 15 يونيو 2011 إيطاليا تظل خالية من الطاقة النووية، هو قرار الإيطاليين فى أستفتاء شعبى و الذى صوت بنسبة 95 % ضد الطاقة النووية.

    باقى المقال بالرابط التالى

    www.ouregypt.us

    لماذا الأصرار علي الحرث في البحر ؟!! والمنطقة العربية مشهورة بصحاريها المشمسة فترة طويلة من العام. العالم الغربي يرجونا أن نصدر له الطاقة النظيفة عن طريق الخلايا الشمسية بالصحراء الغربية ، والمسؤلين الكهول المتحجرين الملتصقين بكراسيهم ما زالوا يصرون علي مشروع الضبعة النووي حتي لا يفقدوا عمولات حصلوا علي جزء منها والباقي ما زال في أنتظار التنفيذ ؟! طبعا سيستوردوا مفاعلات من نفايات أوروبا النووية ولتذهب منطقتنا الي جحيم الذرة ما دامت كروشهم مستمرة في التضخم !!!

إرسال تعليق